Saturday, February 8, 2020

[James Carville] New comment on Democratic strategist James Carville on Pres. Trum....

Erin Burnett has left a new comment on your post "Democratic strategist James Carville on Pres. Trum...":

مستشار سابق لكلينتون يقول إن ساندرز ووارين يدفعان أفكاراً "غبية" في مقابلة استثنائية ثقيلة

واجه الاستراتيجي الديمقراطي جيمس كارفيل معارضته للأفكار "الغبية" التي طرحها مرشحو الانتخابات عام 2020 ، بمن فيهم السناتور بيرني ساندرز والسينات إليزابيث وارين. في مقابلة مع Vox ، انتقد مستشار كلينتون السابق البالغ من العمر 75 عامًا المرشحين.

وقال لموقع الويب: "يعتمد مصير العالم على أن يجتمع الديمقراطيون مع بعضهم البعض والفوز". "علينا أن نفوز على ترامب".

كان كارفيل ، وهو معلق سياسي وسياسي مخضرم ، يشعر بالدهشة من أن المرشحين كانوا مشتتا وكانوا يفتقرون إلى نقاط حوار تجذب الجمهور.

توسعت بشكل أكبر في برنامج MSNBC الخاص به في وقت سابق من الأسبوع ، والذي اشتكى خلاله من أن الحزب بحاجة إلى "الاستيقاظ والتحدث عن الأشياء ذات الصلة بالناس".

وقال لـ Vox في محادثة مليئة بالكلمات "أنا أحب خطة الرعاية النهارية لوارن مثلما أحب روابط الأطفال في Booker". "هذا هو النوع من الأشياء التي يجب على مرشحيها شرحها وتحديدها بوضوح وبشكل متكرر للناخبين وعدم تحويل أي شيء عنهم بحق الجحيم في ذلك اليوم.

"هذا شيء آخر غبي: الديمقراطيون يتحدثون عن الرسوم الدراسية المجانية أو الإعفاء من الديون. أنا لست هنا لمناقشة الفكرة. ما يمكنني قوله هو أن الناس في جميع أنحاء هذا البلد قد شقوا طريقهم في المدرسة ، وأرسلوا أطفالهم إلى المدرسة ، سددوا القروض الطلابية. لا يريدون سماع هذا الأمر. لقد رأيت وارين يواجهه ناخب غاضب من هذا. إنها ليست رسالة رابحة ".

وعلى الرغم من قوله إنه سيصوت لصالح ساندرز إذا حصل على الترشيح ، إلا أن كارفيل لم يمتنع عن انتقاد المرشح الذي كان يقابل بوتيجيج عن كثب في ولاية أيوا.

"لقد تحدثت بيرني ساندرز عن السماح للمجرمين والإرهابيين بالتصويت من زنزانات السجن" ، هذا ما قاله الخبير الاستراتيجي منذ فترة طويلة. "لا يهم رأيك في أي من ذلك ، أو إذا كانت هناك حجج جيدة ، فالحديث عن ذلك ليس هو كيفية الفوز في الانتخابات الوطنية.

"من أجل f *** ، لقد تحدثنا عن ترامب في دافوس يتحدث عن قطع الرعاية الطبية وليس لأحد في الحزب الشعور بلصقه حتى يمتص النخب العالمية ويتحدث عن خفض الضرائب عن في الوقت الذي يتحدث فيه عن قطع الرعاية الطبية في الوطن. يسوع ، هذا واضح جدًا وسهل جدًا ولا أرى أيًا من المرشحين يستفيدون منه ".

ظهر ساندرز ووارن على خشبة المسرح يوم الجمعة خلال مناظرة ديمقراطية في نيو هامبشاير ، والتي شهدت تصادم بوتيجيج مع المرشح أندرو يانغ حول الرئيس. استمع الحدث أيضًا إلى نائب الرئيس السابق جو بايدن والسناتور إيمي كلوبشار وتوم شتاير.

وقال يانغ خلال النقاش "ترامب ليس سبب كل مشاكلنا ونرتكب خطأ عندما نتصرف كما هو". "إنه أحد أعراض المرض الذي بدأ يتراكم في مجتمعاتنا لسنوات وعقود. إن مهمتنا هي الوصول إلى العمل الجاد المتمثل في علاج المرض بالفعل."

في حين أن كل مرشح قدم حصته الخاصة من التشويش السياسي ، كان هناك شعور بالوحدة حول الحاجة إلى منع ترامب من إعادة انتخابه في نوفمبر. وقال ساندرز: "الجميع هنا بالمناسبة متحدون ، وبغض النظر عمن يفوز بهذا الشيء اللعين ، سنقف جميعًا معًا". "أعتقد أن الطريقة التي هزمنا بها ترامب هي الحصول على أكبر عدد من الناخبين في تاريخ بلاده."

وناشد بوتيجيج الناخبين من جميع جوانب الانقسام السياسي. وقال: "أعترف أنه إذا كنت تبحث عن الشخص الذي يتمتع بمعظم سنوات خبرة مؤسسة واشنطن تحت حزامه ، فلديك مرشحك ، وبالطبع أنا لست". .

"يجب أن نكون مستعدين لقلب الصفحة وتغيير سياستنا قبل فوات الأوان. وأرى في كل مكان أذهب إليه ، ليس فقط زملائي الديمقراطيين ، لكن عددًا لافتًا من المستقلين ، وما أحب أن أسميه الجمهوريين السابقين في المستقبل جاهزين للانضمام إلى تلك الغالبية الأمريكية التاريخية لقلب الصفحة ".

Unsubscribe from comment emails for this blog.



Posted by Erin Burnett to James Carville at February 8, 2020 at 5:33 PM

No comments:

Post a Comment